الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء16 اكتوبر

إدارة الفايسبوك تغلق صفحة ميريام كلينك بعدما قررت التعري

منذ 11 سنة
5
11634
إدارة الفايسبوك تغلق صفحة ميريام كلينك بعدما قررت التعري
متابعة - فيصل ابراهيم

منذ أيام أعلنت عارضة الأزياء اللبنانية السابقة المثيرة للجدل، ميريام كلينك، أنها ستخضع لجلسة تصويرٍ فوتوغرافية وهي عارية بالكامل من أجل قضية إنسانية مهمة جداً.

ومن خلال صفحتها الخاصة على ” فيسبوك “، أرادت كلينك معرفة رأي الرجال فقط وطالبت نساء العالم العربي بالاحتفاظ برأيهن، وذكرت بأن القضية التي ستتعرى من أجلها مهمة جداً.

الأمر الذي أدى إلى توالي التعليقات بين التأييد والتنديد على هذا القرار، علماً أن ميريام معروفة بتصرفاتها وتصريحاتها الجريئة، وهي بدأت بإثارة الجدل بعدما قررت خوض غمار الغناء ومن ثم الترشح للانتخابات النيابية.

لكن اللافت أن هذا الإعلان الذي نشرته يوم الاثنين الماضي وبعد ان تم تداوله بين عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أدى إلى إغلاق صفحتها على الفايسبوك التي لم تعد موجودة، ما يعني أن إدارة الموقع قررت إزالة هذه الصفحة لأنها تمنع العري ضمن سياستها.

التعليقات

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 11 سنة

الانسان لما يكون عاصي لله في فترات العصيان ينتابه الملل بين الحين والاخر فيحتاج للتغيير بين الحين والاخر لاسعاد نفسه والاثارة والاشباع فنرى هؤلاء العاصون منهم من يتحرر من لسانه فيكسر كل قيود الاحترام والاخلاق والمبادئ فينطق لسانه بكل بذئ وخادش لكل معاني الحياء ونبينا عليه الصلاة والسلام كان اشد حياءا من العذراء في خدرها ومنهم من يتحرر جسديا فيستمر بارقام التنازل للتعري كل ذلك لانهم ملوا فاقول من عاش الاسلام حقيقة بكل معانيه لن يمل من الحياء لانه تشبع بالراحة .

ج
جنوبيه هواها شمالي عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

وش ترتجي منها الجسم جسم بغله والعقل عقل نمله خذوا عقلها وعاد كيف الله بها

p
prfs عدد التعليقات : 772 منذ 11 سنة

معروفة بتصرفاتها وتصريحاتها الجريئة
لماذا تستخدمون كلمة (جريئه) بدلاً من كلمة (منحطه) ؟

م
مرقص الجن عدد التعليقات : 1233 منذ 11 سنة

حرام تكسروا خاطرها البنت تبي تتعرى لأجل قضيه انسانيه يعني تبي تفيد المجتمع

ل
لايكثــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

ليش مو عاجبك راي بنات حوا ؟
واكثر شي ضحكني( من أجل قضية إنسانية مهمة جداً.)

اترك تعليقاً