تعرض شابين سعوديين لعملية سرقة بالإكراه في القاهرة بعدما خدعتهم راقصة بأحد الملاهي الليلية، أوهمتهما باستعدادها لممارسة الرذيلة معهما مقابل مبالغ مالية، وحال قيامها بمعرفة العنوان أبلغت به 3 بودي جاردات أصدقاءها، يعملون في ملهى ليلي لتنفيذ خديعتها.
وأوضحت التحقيقات أنه بعد دخولهم الشقة بقليل فوجئوا بالبودي جاردات الثلاثة يقتحمون شقتهما الكائنة بشارع العريش، والتعدي عليهما بالضرب، وسرقة مبالغ مالية مملوكة لهما، ثم فروا هاربين.
وتوجه السعوديان إلى قسم شرطة العمرانية وحررا بلاغًا بالواقعة، وأفادا فيه بكل تفاصيل الواقعة، ليتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق وأمرت في حقهم بقرارها المتقدم.
التعليقات
شرب الخمر مافيها ولد ينرمي ف الشارع اما الزنا ففيه ولد راح يحمل اسم لقيط
لكم عين بعد رايحين تشتكو الشرطة . فعلا اذا لم تستحي فافعل ماشئت
فضحتونا
عساهم على هذه الحالة و أردى , فقد نالوا ما يستحقون على التبذير والتباهي بما صنعوه و بما كانوا يفتاخرون به امام زملائهم في المجالس والاستراحات ….
الله يهديهم يسافرو لبرى ويشوهو سمعت السعوديين و أخواننا المصارية ماكرهونا بدون سبب
حاول تتثقف انت حتى تفهم الكلام اللي انت كاتبه وبعدين من قالك ان الحرام ما يصرف عليه لين القبر وش هالتبرير الله يهديك ويكملك بعقلك الزواج شيء طبيعي انه بيصرف لين القبر وهذا شرف وفضل عظيم الله خَص به الرجال وماهو سبب أبدا لارتكاب المعاصي والمنكرات المصاريف ماهي عذر أبدا لترك الحلال وهو بالنهاية يصرف على الحرام اكثر
أي تبرير الله يهديك
لاتنسى أن تعليقي فتوى لسماحة الشيخ بن باز رحمه الله
يعني ماقدحته من رأسي .. حاول تركز ف القراءة.
يا أخ جوري هداك الله فيه فرق بين المجاهر بالمعصية المصر عليها وبين من يستتر ويخشى عواقبها .. والمعصية عمل مستقبح غير مقبول فلا تبحث له عن مبرر!! فالتوبة لها شروط ومنها الندم على مافات ..وليس الأمر كما تعتقد من تهوين المسألة .. فمن سعى في إصلاح نفسه وفقه الله وسدده .. ومن تهاون بالمعاصي أهلكته فالأمر عظيم هدانا الله وإياك والقراء الكرام إلى سواء السبيل .
الله لا يبلانا…
استغفر الله العظيم
أنا لم يعجبني تصرفهم حتى أبرر لهم .. الكلام اللي قلته “توضيح”
وليس “تبرير” حاول تتثقف عشان تعرف الفرق بين معاني المفردات.
—
الزواج مصاريفه ( أكثر ) لأنك راح تصرف ع بيتك حتى توضع
ف قبرك .. أما مصاريف الحرام مؤقتة .. حاول تستوعب كلامي.
والله يستاهلون اكثر الفحوله والمشكله باقي لهم وجه يشتكون
هذول خرفان كاملين الدسم والخروف الاول ثني والخروف الثاني رباع
لا تبرر للحرام هذا منكر وكبيرةمن الكبائر وعلى قولتك بعضهم مرة وحدة وتاب طيب واللي ما تاب ومواصل حرامه وحتى لو تزوج الله حرمه متعة الزواج وما توفق بحياته وانفضح أمره عند خلق الله وهذا بسبب ذنوبه طبعا والحديث معروف ( إن الرجل ليحرم الرزق بالذنب يصيبه.) اللي يعصي الله الله يحرمه الخير وبعدين هذي كبائر الذنوب اعوذ بالله زنا وخمور واختلاط وخلوة ما بقى شيء لا تبرر الحرام واللي يسوي الحرام الله قادر عليه يبلاه بمرض يحرمه العافية يسلط عليه دعاوي المسلمين الواحد يخاف الله قبل يخاف من خلق الله ولا يعصيه ويدعي ربي ييسر له طريق الحلال ويبعد عنه طريق الحرام مع الأخذ بالاسباب طبعا والله يكون بعونه وييسر له الحلال
هذا سؤال لأحد الأخوة .. من موقع سماحة الشيخ / عبدالعزيزبن باز رحمه الله
قال الرسول صلى الله عليه وسلم: والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم أشرحوا لنا هذا الحديث جزاكم الله خيراً .
معنى الحديث أن الله سبحانه وتعالى قضى في سابق علمه أنه لا بد من وقوع الذنوب، حتى تظهر آثار مغفرته ورحمته سبحانه، وأسمه التواب الغفور والعفو؛ لأنه جل وعلا لو لم يكن هناك ذنوب لم يكن لمعنى العفو الغفور والتواب معنى، فهو سبحانه وتعالى سبق في قضائه وعلمه أن الجن والإنس يذنبون فيتوب الله على من تاب، ويغفر الله لمن شاء، ويعفو عمن شاء سبحانه وتعالى، وليس معناها الترخيص للذنوب، لا، الله نهى عنها وحرمها،
لكن سبق في علمه أنها توجد، وأنه سبحانه يعفو عمن يشاء ويغفر لمن يشاء إذا تاب إليه، هذا فيه دلالة على أنها هذا لا بد منه، فلا يقنط المؤمن، لا يقنط ولا ييأس ويعلم أن الله كتب ذلك عليه فليتب إلى الله ولا ييأس ولا يقنط وليبادر بالتوبة والله يتوب على التائبين، فليس القدر حجة، ولكن عليك ألا تقنط، وألا تيأس، وأن تتوب إلى الله سبحانه وتعالى؛ لأن هذا شيء قضاه الله عليك وعلى غيرك، فلا تيأس ولا تقنط وبادر بالتوبة والله يتوب على التائبين سبحانه وتعالى، فقد سبق في علمه أنها تقع الذنوب من الجن والإنس، وأنه يتوب على من تاب، ويعفو عمن رجع إليه، ويعفو عمن يشاء ممن أصر سبحانه وتعالى، فضلاً منه وإحساناً حتى تظهر آثار أسمائه الحسنى التواب، الرحيم، العفو، الغفور.
من رواية أبي هريرة – رضي الله عنه- قال : (( أتى النبي – صلى الله عليه وسلم- برجل قد شرب ، قال :” اضربوه “. قال أبو هريرة- رضي الله عنه-: فمنا الضارب بيده، والضارب بنعله، والضارب بثوبه. فلما أنصرف قال بعض القوم : أخزاك الله . قال :” لا تقولوا هكذا ، لا تعينوا عليه الشيطان “))، وفي لفظ آخر من حديث أبي هريرة : ((… قال رجل : ماله أخزاه الله ! فقال رسول الله – صلى الله عليه وسلم-:” لا تكونوا عون الشيطان على أخيكم “)). و حديث آخر نحوه عن عمر بن الخطاب – رضي الله عنه – أن رجلاً كان على عهد النبي -صلى الله عليه وسلم-، وكان اسمه عبد الله، وكان يلقب حماراً، وكان يضّحك رسول الله – صلى الله عليه وسلم-، وكان النبي – صلى الله عليه وسلم- قد جلده في الشراب، فأتي به يوماً فأمر به فجلد، فقال رجل من القوم : اللهم العنه ، ما أكثر ما يؤتى به ! فقال النبي – صلى الله عليه وسلم- : (( لا تلعنوه ، فوالله ما علمت أنه يحب الله ورسوله )) . أ.هـ من صحيح البخاري، كتاب الحدود، باب الضرب بالجريد والنعال، و باب ما يكره من لعن شارب الخمر، وأنه ليس بخارج من الملّة.
هذا الحديث يحمل توجيهاً نبوياً كريماً ، ومنهجاً رصيناً في كيفية التعامل مع من وقع في معصية من المعاصي ، منهج ربما غاب عن كثير منا، بحيث أصبح بعضنا ينظر لصاحب المعصية نظرة إستحقار وكراهية، قد يتبعها الدعاء عليه !!.
امحق تبرير الا يبررون الحرام مليون تبرير الزواج مصاريف نعم لكن أجرها عظيم ربي والحرام مصاريف اكثر من الزواج ولكن عقابها عند ربي عظيم فلا تحاول تبرر للحرام مثل ما يقولون الحلال صعب والحرام سهل هذا كلام شيطان اعوذ بالله من الشيطان ومن قالك ان الأماكن الوصخة هذي ما يبيلها مصاريف كل شوي شوف كم ليلة يسهر وكم يصرف فلوس لو أعطاها زوجته بالحلال وكل ليلة يعطيها اصرف له وأعظم اجر وبعدين زوجة متسلطة ولا عصابة متسلطة وصلت الفكرة يا الحياة لقافة ??
?????? [ عدد التعليقات: 888 ] 04/09/2016 في 8:57 م
8.1.2
………… والله لو يجمع فلوسه اللي يصرفها بالحرام ليتزوج بدال الوحدة اربع بس سبحان الله الله حارمهم الحلال بسبب ذنوبهم
~~
أي فلوس اللي يجمعها .. ياخي حرام عليك تخوض ف أعراض الآخرين
ترى بعضهم ماقد مشى ف طريق الحرام إلا مرة وحدة وكانت غلطة وماعاد
كررها ويمكن ربي غفر له وأنتهينا.. التوبة تجب ماقبلها.
وبعدين ويش اللي الله حارمهم الحلال بسبب ذنوبهم من جدك أنت ??
مو معقول تحكم ع البشر بهذا الحكم الجائر والظالم يعني أي واحد ماتزوج
تقول عنه محروم بسبب ذنوبه ياخي الزواج قسمة ونصيب ومكتوب ف اللوح
يمكن ربي مو كاتب له زواج.
?????? [ عدد التعليقات: 888 ] 04/09/2016 في 8:57 م
8.1.2
عفوا من قالك انها مبالغ تافهة ترا السفر يبيله مصاريف كثيرة ومثل هالاماكن مصاريفها كثيرة ………………ماقلت ان العزاب يسوون بلاوي وغيرهم ملايكة هذا من وحي افكارك
~~
أي مصاريف اللي تتكلم عنها ؟؟ الرجل ماراح يعيش مع بنات الليل
مجرد مرور يمكن ف الشهر مرة يعني ماراح يرتبط معاها بمصاريف
مدى الحياة لأنه مو مجبور فيها مثل الزوجة
وعلى فكرة فيه رجال عندهم فلوس بس مايبغون يتزوجون علشانهم
مايحبون يتحملون ( مسؤولية ) ومايبغون زوجة متسلطة تتحكم فيهم
وتكتم أنفاسهم .
النقطة الثانية أنا ماقلت أنك قايل أن العزاب يسوون بلاوي وغيرهم ملائكة
أنا فقط عارضتك يوم تقول لهم دام معاكم فلوس تزوجوا
يعني كأنك متأكد إنهم عزاب !
وصلت الفكرة?
سلوى [ عدد التعليقات: 206 ] 04/09/2016 في 8:38 م
8.1.1
………….وعلى فكرة ترا اغلى مهر عندنا عشرة الاف
~~
ع فكرة ترى الزواج مو “مهر” فقط .. ياروح ماما
الزواج ( مسؤولية عظيمة ) ومصاريف أولها المهر
والمهر يعتبر حرف الألف في مشوار الحياة الزوجية
الزوجة تحتاج مصاريف لبس وأكل وأدوات تجميل ومستشفيات
وعلاجات ومصاريف حضور مناسبات وسفريات
ثم يأتي بعد ذلك يجي مصاريف الأطفال أكل ولبس ومستشفيات
وعلاجات وترفيه ومصاريف المدارس وووالخ والزوج ايضاً مصاريف
السيارة وووالخ .. شفتي كيف المصاريف اللي تقص الظهر قال مهر قال.
عفوا من قالك انها مبالغ تافهة ترا السفر يبيله مصاريف كثيرة ومثل هالاماكن مصاريفها كثيرة اجل وشلون صاروا تجار منها اصحاب هالشغلات المحرمة والله لو يجمع فلوسه اللي يصرفها بالحرام ليتزوج بدال الوحدة اربع بس سبحان الله الله حارمهم الحلال بسبب ذنوبهم وبعدين ما قلت ان المتزوجين ما يسوون الحرام اجل من وين جا الإيدز والضحية هي الزوجة الغافلة والأبناء لكن انت فيك لقافة ماهي طبيعية مرة شيهانة ومرة جوري ومرة الحياة كلمة وكلها لقافة علق ما غير لقافة على التعليقات الثانية ماقلت ان العزاب يسوون بلاوي وغيرهم ملايكة هذا من وحي افكارك
من ردك باين انك ولد
يتزوج واذا ماتوفق يطلق الطلاق والزواج مو حرام اذا كان الطلاق في مجتمعنا محرم ومشاكل الحمد لله يتزوج من برا يتزوج ان شاء الله عشر بس مايمشي ف الطريق البطال لكن هذا مشكلته الاحتقار فهو يحتقر هذي ويذلها ويبغى يتسلى بها وينسى ان اللي سواه معصية عقوبتها الرجم لعله بايدز وربي يبعده عن الشريفات العفيفات ويجعل نصيبه في اللي مثله
الزاني لا ينكح الا زانيه —-وايضا الزاني نجس ياخذ نجسه مثله
وعلى فكرة ترا اغلى مهر عندنا عشرة الاف
حرر الرد
خرفان ويستاهلوووون ماجاهم ..
?????????????
ياغامدي تعوذ من ابليس صاحي وجايني وش تبي لعنتن تلعنك
لاتخليني افرج علينا الاجناب ياتعبان
يامعفن
وليش اسافر واخسر
الديرة حلوه بزرعها
ومايقطفه غيري
واسأل الشيخ احمدالغامدي????
وهل تظن المبلغ التافه اللي بيدفعونه لبنات الليل
راح يفتح بيت؟؟!!
الزواج “مسؤولية عظيمة” ومشوار طويل يحتاج لمصاريف يعجز عنها الكثير
ع فكرة ترى حتى المتزوجين يرتادون مثل هالأماكن ويعملون البلاوي
ولا أنت مثل بعض الناس تحطون كل البلاوي برأس العزابي أما المتزوجين
تصنفونهم من ( الملائكة ) سوا رجال أونساء .
الأخوة والأخوات مافيه داعي للشماتة الواحد إذا شاف
مثل هالأشياء يقول الحمدلله الذي عافانا مما أبتلاهم.
قال صلى الله عليه وسلم : «لا تُظْهِرِ الشَّمَاتةَ لأخيك فيعافِيَهُ الله ويبتليك»
الله يهديكم ويش موديكم لهاالأماكن القذرة? .. أنتم ماتدرون أن
بنات الهوى والرقصات ( طُعم ) للعصابات وكم شخص راح من
صيد أمس بسبب إرتياده لمثل هالأماكن.
هههههههههههههههههههههههه
شكل ابعد مكان سافرت له يالقرني سبت العلايا
ليتهم رقدوا
هذي هي السياحة اللي تسافرون على شانها يا شباب فضايح بفضايح
مسافرين يدورون الحرام يستاهلون عسى دوم هذا حالهم
هههههههههههه هههههههههههخ
شكلهم اول مره يسافرون….
ياغبي انت واياه لاتروح أي بلد
الا ومعااااك نااااس من نفس أهل البلد..
(جيبك يخدمك)
منها يمشونك ويعلمونك بعادات مناطقهم
ومنها أيخدمونك..
كل شي يجيك لين عندك بالتلفون..
وانت جالس….
عموما…تعيشون وتأكلوووون غيرها???
عالم دلوخ
قبحكم الله لعلكم بايدز ومنها للقبر
قبحكم الله لعلكم بايدز ومنها للقبر
لا خديعة ولا شيء علينا هالسوالف هم اللي رايحين لأماكن الزبالة برجليهم ومتفقين معهم على الزنا أخزاهم الله طيب عندكم فلوس تزوجوا بالحلال والا الحلال مامعكم فلوس والحرام معكم فلوس بالهبل الصورة تكفي بس أخزاهم الله اصحاب الوجيه السوداء واذا جو الديرة قاموا يتكلمون عن الشرف ويسبون الشريفات
حلال فيهم رايحين للحرام برجليهم وش يرتجون اما امراض او نصب.
المفروض يدق اللثمة وعلى أول طيارة الغبي .. لا وبعد يروح يشتكي في الشرطة ويفضح نفسه إحساس ميت الله لا يبلانا !!!
ممتاز يستاهلون الدشير اللهم لاتوخذنا بما فعل السفهاء منا
يستاهلون ههههههههاي
يستاهلون قليلين الادب
يستاهلون ماجاهم والله العظيم مافي احسن من الحلال ( اللهم ارزقني الزوجه الصالحه )
احسن قليل فيهم لي يدور الفساد يستاهل
اترك تعليقاً