نشرت الكاتبة راشيل سكلار تغريدةً تضمنت صورة متحركة (GIF) لظهورها في مقابلة تلفزيونية على قناة CBS News الأميركية، قالت فيها: “ظهرت على الهواء مباشرةً على التلفاز وأنا أُرضِع طفلتي، ولم يلاحظ أحدٌ سوى في النهاية”، مشيرةً إلى اللحظة التي ظهرت فيها يد طفلتها على الشاشة بالصدفة.

وأوضحت سكلار؛”كنت أظهر في CBS News للتعليق على الأخبار منذ عشرة أعوام”، مضيفةً أنَّ الشبكة لا تزال تتصل بها للتعليق على الأخبار التي تتعلَّق بالإعلام، والسياسة، وقضايا النوع الاجتماعي.

واضافت: “وقد اتصلوا بي للتعليق على موضوع إنتاج نسخ مختلفة من عرائس “باربي”، وقد قلت لهم إني في المنزل وليس لديَّ أحد ليعتني بطفلتي، وإنني قد أحتاج إلى إرضاعها لأبقيها هادئةً إذا لم أتمكَّن من إرسالها إلى النوم، وهو ما حدث بالفعل!” وأضافت: “كنت أستخدم الكاميرا الملحقة بجهاز اللابتوب الخاص بي، فوجَّهتها بحيث لا يظهر سوى رأسي وكَتِفيَّ. كانت مدة المقابلة حوالي خمس دقائق”.

وتمتلك سكلار خبرة في تهدئة طفلتها أثناء ظهورها على شاشات التلفاز. فقد طوَّرت نظاماً محدداً لذلك في فقرة ظهرت فيها على قناة CBS News تتناول المرشح الرئاسي آنذاك دونالد ترامب، وسخرية برنامج “ساترداي نايت لايف” منه، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي. 

وتابعت: “كنت أهدهد سرير روبي بقدميَّ وأنا أحمل جهاز الآي باد وأتحدث عبره مع القناة. لم يكن هذا هو أفضل وضع لإجراء المقابلة”.

وفي ظهور آخر لها، في أكتوبر/تشرين الأول، كانت روبي نائمةً، ولكنها استيقظت في منتصف المقابلة ، “تحرَّكت روبي فحملتها وأرضعتها على الهواء مباشرةً مرةً أخرى.،وقد ظهرت ذراعاها الصغيرتان أمام الكاميرا هذه المرة أيضاً”، مضيفةً أنها حذَّرت CBS News من أن هذا قد يحدث.

وأكدت: “لقد تعاملوا مع الموقف بسرعة فأظهروا لقطات أرشيفية واجهت صعوبةً أكبر في أن أستمر بالحديث عن الموضوع نفسه، وأنا أحاول إبقاء روبي هادئة؛ لذلك أنهيت المقابلة بنفسي”.