كشفت تقارير عالمية حقيقة تفكير النمساوي ديفيد ألابا ، لاعب ريال مدريد في الاعتزال مبكرا؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة .

ويغيب ألابا منذ بداية الموسم الماضي بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة.

وقالت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، في تقريرها ، بأن ألابا ، لا يزال يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي للركبة، وهناك احتكاك للعظام في ركبته، ولم يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية؛ بسبب الألم الشديد الذي يشعر به في فترة التأهيل.

وأشارت إلى أن ألابا قد لا يمارس كرة القدم مجددًا؛ لأنه لا يتحمل التدريبات التأهيلية منذ اليوم الأول، واستمرار الألم رغم أن الشعور به كان من المفترض أن يختفي منذ فترة طويلة.

وفي المقابل أكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس”، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، قال عبر حسابه على منصة “يوتيوب”: “ديفيد ألابا لا يفكر في الاعتزال على الإطلاق”.

وأضاف: “ألابا يركز بنسبة 100% على العودة للعب مع ريال مدريد، فهو يعمل بشكل يومي مع الموظفين وأخصائيي العلاج الطبيعي ومع الجميع من أجل العودة في أقرب وقت”.

والجدير بالذكر أنه يرتبط المدافع النمساوي بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2026، أي أنه يتبقى له موسم آخر، بالإضافة إلى الموسم الحالي.