طرح فهد الهريفي، نجم النصر السابق، تساؤلات عديدة حول وضع نادى النصر حالياً ، خاصة بعد تولي الإيطالي ستيفانو بيولي تدريب الفريق .

وأكد الهريفي في كلامه أن النصر لم يتغير كثيراً ، وتساؤل لماذا لا نري مدربين سواء في النصر او الاهلي او حتى الاتحاد ، تنبهر وتصفق من منهجهم ، او تكتيكهم بخلاف جيسوس .

وكتب الهريفي علي صفحته الخاصة على منصة إكس ” من اللي يجدد الفريق ويغير شكلة السابق .. مين اللي يبتكر بمنهج مناسب وجديد للفريق .. مين اللي يختار التكتيك المناسب على امكانيات وثقافة اللاعبين ..!! مين اللي يقوم ويعدل من اسلوب ونهج وامكانيات اللاعبين ..! النصر لم يتغير كثيرا مع بيولي ، هل اصبح المدربين في هذا الوقت يعتمدون على حلول وامكانيات اللاعبين . لماذا لا اشاهد في النصر او الاهلي او حتى الاتحاد مدربين تنبهر وتصفق من منهجهم او تكتيكهم بخلاف جيسوس .

وأضاف :” معقول مايشهادون اللي نشاهده من عدم ابتكار في المنهج ولا في تثقيف وتصحيح مفاهيم الكثير من اللاعبين في التمركز والتحرك بدون كره .

في وقت ان يكون هناك كثافه عدديه لتطبيق المطلوب .. في بداية الهجمة بطريقة مثالية ، باقل عدد وترك الاخرين التحرك بدون كره في مناطق مناسبه في منطقة الخصم .

والاهم : سرعة اللعب بكيف ووين طلب الكرة وماذا يعمل حاملها بطريقة حملها هل ينطلق بها للأمام ام يحوس ويلوس في مكانه ، كيفية التمركز وتقارب الخطوط والبعد عن الازدواجية في الأدوار بين العناصر ، الثبات على التشكيلة واختيار اوقات التدوير .!! كل ما ذكرت تحدث في كل فرقنا إلا الهلال .

لماذا ومن هو السبب بكل تأكيد ، منظومة كرة القدم في اي اتحاد او نادي “.